التخطي إلى المحتوى

تداول عدد من المواقع الإخبارية شائعات بشأن إصابة النجم الكبير عادل إمام بمرض ألزهايمر، حيث مازالت شائعات مرض ووفاة الزعيم تطارده بين الحين والأخر، وفي هذا الصدد أعلن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عن تفاصيل الحالة الصحية للزعيم قائلا: “صحته زي الفل، والفنان الكبير عادل إمام يعيش حياة جميلة وهادئة مع عائلته وأحفاده ولو أن هناك شيئا ما لن نخفيه”.

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

حقيقة إصابة الزعيم بألزهايمر

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، “قام أحد الزملاء بزيارة الفنان الكبير عادل إمام ليلة أمس وبلغني بأن الزعيم بيسأل عليا”، وأشار أشرف زكي إلى أنه تواصل مع النجم الكبير عادل إمام من حوالي أسبوعين للحديث سويا وطلب شيئا ما، مطالبا زكي مروجي الشائعات، قائلا: “اهدوا شوية خدوا إجازة من اللي بتعملوه، وهتستفادوا إيه من الشائعات؟”.

وأحدثت شائعات إصابة الفنان الكبير عادل بألزهايمر  قلق جمهوه في مصر والعالم العربي، ومن جهته أعلن  الإعلامي والصحفي محمد الباز،أول أمس الجمعة، عن إصابة الزعيم بمرض بألزهايمر، مؤكدا أن النجم عادل إمام لن يعود للفن والتمثيل مرة أخرى، لأن حالته الصحية لا تسمح بذلك”.

جاءت تصريحات “الباز”  عقب حديث الناقد الفني طارق الشناوي، الذي قال فيه إن رجوع عادل إمام للتمثيل أصبح شبه مستحيل، خاصة بعد تأجيل فيلمه “الواد وأبوه” أكثر من مرة، والذي بتعاون فيه مع ابنه الفنان محمد إمام.