التخطي إلى المحتوى

زف الإعلامي خالد  الغندور كابتن نادي  الزمالك ونجم المنتخب السابق، بشرى سارة لجمهور الفريق بشأن ضم الفريق صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد  التعاقد  مع أكثر من لاعب على رأسهم إبراهيما نداي وزكريا الوردي اللذان شاركا في مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي.

وقال الغندور في تصريحات من خلال قناة الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور اقتربت من التعاقد  مع مدافع دولي، مشيرا إلى أن سيكون إضافة كبيرة للفريق خلال  الفترة الحالية، وستسعد جمهور الفريق بشدة خاصة وأن اللاعب مميزة للغاية.

وأشار الغندور  إلى أن اللاعب  أبدى سعادته ورغبته في الانضمام إلى نادي الزمالك، ولكن المفاوضات في الفترة الحالية أصبحت مع النادي  الخاص باللاعب،  مشيرا إلى أن علاقة الزمالك بجميع الأندية جيدة والصفقة اقترب من الانتهاء بالفعل.

صفقة مدوية.. الغندور يزف بشرى سارة لـ جمهور الزمالك
الزمالك

طاقم تحكيم كونغولي لمباراة الزمالك وإيليكت التشادي

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك مع نظيره التشادي  إيلكيت ، غد  الأحد على ملعب  أحمدو اهيدجو ضمن منافسات الذهاب للدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تكون المباراة تحت تحكيم كونغولي بقيادة بيير جان نجوين حكم للساحة وبماعدة كلا من سام ثيرمويل و بودريل رول؛ وجيو بانغو جيو حكما رابعا، وسيبيت بيجي راساس مراقبا للقاء.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى الكاميرون مساء الجمعة وضمت كلا من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية
  • خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف