التخطي إلى المحتوى

استنكرت الفنانة نرمين الفقي، كم الشائعات التي تطلق عليها بشكل ملفت خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع  الإلكترونية، والتي طالت حياتها الخاصة بشكل صريح من جوازها وطلاقها، ولم تتوقف عند هذا الحد بل طالت أنها قبلت الزواج من شخص بديانة أخرى.

وتصدرت الفنانة، مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر خلال الساعات الأخيرة، بعد  أن ردت على هذه التصريحات خلال تواجدها برنامج عرب ود المذاع عبر قناة روتانا، حيث بدأت الفقي حديثها عن الشائعات التي طالتها خلال الفترة الأخيرة بقولها:”جوزوني، وطلقوني، وخلفوني، وأخوات وعيلة، وكل حاجة، عندي 50 و 60 و 70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضوا؟.. وطلع تريند!”.

جوزني حد مش من ديانتي.. نرمين الفقي ترد على أشهر الشائعات
جوزني حد مش من ديانتي.. نرمين الفقي ترد على أشهر الشائعات

الفقي: أنا مش ضد  الديانات

وردت الفنانة نرمين الفقي عن شائعة زواجها من شخص على غير ديانتها، والذي تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدت رأيها في الديانات بشكل عام  بقولها: “انا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فانا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص، لكن لما حاجة بتزيد اوي والموضوع بيبقى أخد أكثر من حجمه بنزل على الصفحة عندي إن دي إشاعة”.

مواصفات فتي الأحلام عند نرمين الفقي

وكشفت الفنانة عن مواصفات فتي الأحلام الذي تحلم به الفنانة ليكون شريكها، حيث قالت في تصريحاتها للبرنامج: “عايزة راجل بمعنى الكلمة أعتمد وأتسند عليه، راجل محترم ويحتويني، ولغاية دلوقت ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، و يكون هو في ضهري، وحماية بجد ليا”.