التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية بأن هناك مفاوضات قد تمت بين إدارة الزمالك من جهة وبين لاعب النادي الأهلي من الجهة الأخرى، وهو الأمر الذي أثار غضب مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وجعله يتواصل مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، والذي بدوره قام بالتواصل مع اللاعب والحديث حول حقيقة وجود مفاوضات بينه وبين إدارة الزمالك في هذه الفترة بعدما نشرت وسائل الإعلام أخبار تؤكد حدوث هذا الأمر.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

نشرت بعض المواقع الإلكترونية في الفترة الاخيرة أنباء حول رغبة الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي، وهو الأمر الذي أثار حال من الجدل داخل القلعة الحمراء.

وبعد تواصل الإدارة مع اللاعب، أكد بأنه لا يرغب في الرحيل عن الأهلي على الإطلاق، حتى ولو كان مسؤولي الزمالك قد حاولوا التواصل معه من خلال بعض الوكلاء والوسطاء، ولكنه يرفض هذا الأمر ويريد الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي.

قرار ناري من الأهلي ضد نجم الفريق

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن الإدارة قد طلبت من اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق ضرورة حسم قراره بشأن تجديد عقده مع الفريق لمدة أطول، مشيرًا إلى كون النادي قد يعرض اللاعب للبيع في حال رفضه تجديد عقده مع الفريق.

وأوضح المصدر، بأن الكابتن الخطيب قد أكد بأنه لن يسمح لأي لاعب بالانتقال إلى الغريم التقليدي، نادي الزمالك، وخاصة في ظل وجود الإدارة الحالية بقيادة مرتضى منصور، والتي تحاول بشتى الطرق تعطيل بعض الصفقات التي يسعى الأهلي للحصول عليها في هذا الميركاتو.