التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن كون المارد الأحمر قد نجح في الحصول على توقيع صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تمكن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب من التوصل لاتفاق لعودة لاعب الأهلي السابق إلى ملعب مختار التتش من جديد بدءًا من الموسم الجديد وهذا بعدما كان اللاعب قد غادر النادي وخاض تجربة قصيرة مع نادي المقاولون العرب.

الأهلي يستعيد ابن النادي مجددًا

قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد أتم اتفاقه مع اللاعب “عمر فايد” نجم منتخب مصر للشباب ولاعب المقاولون العرب، وذلك بشأن عودة اللاعب مجددًا إلى القلعة الحمراء بدءًا من الموسم الجديد ليكون تدعيم مهم في خط دفاع الفريق والذي عانى بشكل كبير في الموسم الماضي.

وبحسب ما ذكرته التقارير الإعلامية، فإن الأهلي كان قد استغنى عن خدمات “فايد” عندما كان في صفوف فريق الناشئين بعدما وصل له عرض من قبل نادي المقاولون العرب، ولكن اللاعب تألق بشكل ملفت للأنظار وانضم لمنتخب مصر للشباب وقدم مستويات مبهرة هناك، جعلت مجلس إدارة الأهلي يسعى للتوقيع معه من جديد.

صفقات مدوية في الأهلي خلال ساعات

في السياق ذاته، أفادت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي بأن الأيام المقبلة سوف تشهد حسم أكثر من 4 أو 5 صفقات جديدة ليصل إجمالي الصفقات التي عقدها الفريق حتى الآن إلى 8 صفقات، وذلك ضمن خطة واضحة المعالم اعتمدها مجلس الإدارة بهدف بناء جيل جديد للنادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان الأهلي قد أعلن في الأيام الأخيرة عن التعاقد مع ثنائي سيراميكا مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، وهذا بجانب اللاعب البرازيلي برونو سافيو قادمًا من نادي بوليفار البوليفي.