التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات على أعلى مستوى بين إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبين وكيل أحد أبرز اللاعبين في بطولة الدوري المصري، وذلك تمهيدًا لانتقال اللاعب إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا في أعقاب إقناع المدرب السويسري الجديد للمارد الأحمر “مارسيل كولر” بإمكانيات اللاعب ومطالبته بالتوقيع معه بأسرع وقت ممكن.

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر

أعلن نادي سيراميكا كليوباتر بشكل رسمي عن رحيل اللاعب “مصطفى سعد ميسي” بشكل رسمي وذلك عبر حساب النادي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا دون أن يتم الكشف عن وجهة اللاعب المقبلة، ولكن إدارة سيراميكا وجهت الشكر إلى “ميسي” وقالت بأنه كان مثالًا للاحتراف والتفاني في العمل.

وهذا في الوقت الذي خرجت فيه مصادر قريبة من النادي الأهلي لتؤكد بأن اللاعب قد أتم انتقاله بالفعل للقلعة الحمراء والمفاوضات التي تمت في الساعات الماضية كللت بالنجاح، واللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

وأشارت تقارير إعلامية بأن مصطفى سعد ميسي قد خرج معسكر منتخب مصر الأوليمبي في الساعات الماضية وذهب إلى مقر النادي الأهلي وقام بعمل “جلسة تصوير” وهو يحمل قيمص النادي وهذا من اجل الإعلان الرسمي عن الصفقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في غضون الساعات المقبلة.

الأهلي يواصل حسم صفقاته الصيفية

في السياق ذاته، أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن الكابتن الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي من أجل المضي قدمًا لحسم باقي الصفقات الصيفية خلال الأيام المقبلة، وهذا بعدما نجح النادي في إعلان التعاقد مع الثنائي شادي حسين بالإضافة إلى اللاعب المحترف القادم من بوليفار البوليفي “برونو سافيو”.

ومن المتوقع بأن يعلن الأهلي عن 7 أو 8 صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا في ظل التوقعات برحيل عدد من النجوم واللاعبين من القلعة الحمراء في محاولة لتجديد الدماء وإعادة ترتيب البيت الأهلاوي مجددًا.