التخطي إلى المحتوى

قامت زوجة شقيق الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بنشر صورة نادرة لشقيق الفنانة معها وبصحبة ابنهما حازم، وعلى الجانب الآخر فقد أثارت الصورة جدل واسع على مرتادي السوشيال ميديا للتشابه الكبير بين الفنانة دلال عبد العزيز وبين شقيقها، في السطور التالية نوضح المزيد من التفاصيل.

شقيق الفنانة دلال عبد العزيز

  • جاءت الصورة التي عرضتها زوجة شقيق الفنانة دلال لتضم الزوجة وشقيق الفنانة وابنهما الصغير حازم، وجاء الطفل حازم بإطلالة تتشابه كثيرًا مع إطلالة عمته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
  • بُذكر أن الفنانة دلال هي دلال عبد العزيز محمد نعمان، وقد ولدت في قرية فرغان التابعة لمدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية.
  • حصلت الفنانة دلال عبد العزيز على بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، صم حصلت على بكالوريوس كلية الإعلام من جامعة القاهرة، وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الدبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.
  • تزوجت الفنانة دلال عبد العزيز من الفنان سمير غانم في 1984، وأنجبت دنيا سمير غانم ثم أمل سمير غانم والمعروفة باسم إيمي.

فولة واتقسمت نصفين .. أول ظهور لـ شقيق دلال عبد العزيز

آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

  • فيلم تسليم أهالي هو فيلم بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وقد شاركت فيه الفنانة دلال عبد العزيز، كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم برومو الفيلم الرسمي والذي تم عرضه بدور العرض في السينما بالأول من أغسطس 2022.
  • فقد ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في البرومو، ليكون هذا العمل هو آخر أعمالها الفنية قبل وفاتها.
  • يُذكر أن الفنان حسن الرداد، قد أعلن عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام:

“والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة”.