التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن سوق السيارات المستعملة سوف يشهد رواج كبير خلال الأيام المقبلة، وهذا بعدما زادت أسعار السيارات الجديدة بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، ولهذا فقد أصبح شراء سيارة مستعملة هو الخيار الأمثل الآن لقطاع كبير من الشعب المصري، وحل اقتصادي ممتاز وخاصة لأبناء الطبقة المتوسطة والذين يرغبوا في شراء سيارة من الموديلات الحديثة دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة في شراء السيارات الجديدة وموديل السنة.

أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر تبدأ من 100 ألف جنيه

  • سياراة نسيان صني:
    هي واحدة من أهم السيارات في السوق المصري من موديل 2003-2004 وبها محرك 1300 سي سي وناقل حركة أتوماتيك وبها عدد من الكماليات والمميزات ومن بينها نوافذ كهربائية امامية وخلفية، ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS»، ويصل سعرها إلى نحو 100 ألف جنيه.
  • هيواندي فيرنا:
    سيارة هيواندي يبدأ سعرها في السوق المصري من 80 ألف جنيه وحتى 120 ألف جنيه وذلك حسب نوع السيارة وحالتها، وتحتوى السيارة على محرك 1500 سي سي، وبها أكثر من فئة وتوفر العديد من الكماليات لمستخدميها وهي سيارة عملية ومناسبة للسوق المصري.
  • تويوتا كورولا:
    من موديل 94 وحتى 98 وتحتوى على محرك 1300 سي سي وكذلك ناقل حركة أوتومايتك، وبها عدد كبير من الكماليات، التي تجعلها من أفضل السيارات المستعملة في السوق المصري ومن بين أكثر مبيعًا بشكل مستمر.
  • سيارة اسبيرانزا A620:
    تعد تلك السيارة من بين أكثر السيارات انتشارًا في سوق المستعمل، وخاصة موديل 2006، ويوجد بها محرك قوي بسعة 2000 سي سي، وناقل حركة اوتوماتيكي، وبعض الكماليات مثل نوافذ كهربائية امامية وخلفية قفل مركزى للابواب وفتحة سقف، وسعرها يبدأ من 95 ألف جنيه وفقًا لحالة السيارة.