التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد نجح في حسم صفقة جديدة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما وقع المارد الأحمر مع لاعب منتخب مصر الأوليمبي والمتألق بشدة خلال منافسات الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري، مما جعل بعض النقاد يصنفونه كواحد من أهم اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وبأن الفريق الذي سيفوز بصفقة انتقاله سينجح في ضم موهبة كبيرة قادرة على صنع الأمجاد في السنوات المقبلة.

الأهلي يخطف توقيع أهم موهبة في الدوري المصري

أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق قد نجح بشكل رسمي في حسم صفقة التعاقد مع اللاعب مصطفى سعد ميسي نجم سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر الأوليمبي، وذلك مقابل مبلغ مالي وثلاث لاعبين من النادي الأهلي سيحصلهم عليهم نادي سيراميكا.

وأوضحت المصادر بأن إدارة الأهلي كانت مصرة على التوقيع مع “مصطفى سعد ميسي” بأي تمن، وخاصة بعدما أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر إعجاب كبير باللاعب، عندما تلقى تقرير من محللي الأداء في الأهلي بخصوص إمكانياته وقدراته الفنية خلال الساعات الأخيرة.

صراع كبير بين الأهلي والزمالك على الصفقات

قالت التقارير الصحفية بأن الأهلي والزمالك دخلا في صراع كبير على عدد من الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها هي صفقة التوقيع مع اللاعب محمد رضا بوبو نجم فيوتشر، والذي لم ينجح أيًا من القطبين في الحصول على خدماته حتى هذه اللحظة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي هو الأقرب للحصول على خدمات “بوبو” ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم الأمور بشكل نهائي، هناك فرصة للزمالك لقلب الموازين وخطف اللاعب من أنياب مجلس إدارة الخطيب.