التخطي إلى المحتوى

ترددت أخبار بشأن تقديم وزير التنمية المحلية للعلوم والمعرفة، اللواء هشام آمنة لاستقالته واعتزاله عن مهامه التي تكلف بها منذ عدة أشهر عقب التعديلات الوزارية الأخيرة، والتي أطاحت بالوزير السابق.

استقالة وزير التنمية المحلية

على الفور خرج المتحدث الرسمى باسم الوزارة، الدكتور خالد قاسم، للرد على تلك الشائعات، نافيًا ما تردد من شائعات عن اعتزاله الوزير لمنصبه وللحياة السياسية، وأكد فى تصريحات صحفية، له خلال ساعات اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر من العام 2022، على أن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية يمارس مهام عمله بشكل طبيعي خلال الفترة الأخيرة.

بعد وفاة أحد سائقي الوزارة.. هل تقدم وزير التنمية المحلية الجديد باستقالته؟
وزير التنمية المحلية اللواء هاشم آمنة

وزير التنمية المحلية ينعي أحد سائقي الوزارة

ونعى وزير التنمية المحلية ، اللواء هشام آمنة، خلال وقت سابق، أحد السائقين بالوزارة، محمد على عبد الجواد صاحب الـ42 عام والذي وافته المنية في أثناء تلقيه العلاج بمستشفى العلمين النموذجي، وذلك بعدما أصيب في الحادث المروري خلال شهر أغسطس الماضي الذي تعرض له موكب وزير التنمية المحلية.

وقال اللواء هشام آمنة في بيان صدر عنه إن: السائق الراحل كان يتميز بالإخلاص والتفاني في العمل طوال فترة تواجده بالوزارة، وكان يشهد له زملائه بحسن الخلق والسيرة الطيبة، كمل وجه بسرعة العمل على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروج الجثمان من المستشفى لكافة القطاعات المعنية بالوزارة والانتهاء من مراسم الجنازة وتقديم كل التيسيرات لأسرة الفقيد