التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، انضمام اللاعب مصطفي سعد ميسي لاعب سيراميكا كليوباتر لصفوف الفريق لمدة 5 مواسم مقبلة، لتكون الصفقة الثالثة التي يعلن عنها الفريق رسميا بعد التعاقد مع اللاعب شادي حسين قادما من نفس النادي واللاعب البرازيلي برونو سايفو قادما من الدوري البوليفي.

وأعلن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في النادي الأهلي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلي، ليرتدي القميص الأحمر بدءا من الموسم المقبل.

بعد شادي حسين وسايفو.. الأهلي يعلن عن صفقته الثالثة رسميا

سيراميكا يودع اللاعب برسالة مؤثرة

وحرص نادي سيراميكا كليوباترا على توديع لاعبه مصطفي سعد ميسي الذي رحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للنادي الأهلي، ونشر النادي بيانا يودع فيه لاعبه وجاء البيان التالي: “فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي”.

وأضاف سيراميكا في بيانه: “مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية”.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد  مع شادي حسين قادما ما نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 سنوات، وأعلن  التعاقد مع اللاعب بيرنو سايفو البرازيلي لمدة 3 مواسم مع أحقية النادي  الأهلي في تمديد التعاقد  مع اللاعب لموسم جديد، واليوم أعلن عن ثالث الصفقات بالتعاقد مع اللاعب مصطفي سعد ميسي لمدة 5 مواسم.