التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي السابق، الدولي الموزمبيقي خوسيه لويس ميكيسوني، قد قام بعمل بمتابعة لحساب نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” خلال الساعات الأخيرة وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول حقيقة توقيع اللاعب لصالح القلعة البيضاء بشكل سري والتمهيد لهروب اللاعب من نادي أبها السعودي والانتقال نحو الزمالك في الصيف الجاري.

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الأهلي

نفى مصدر مسؤول في نادي الزمالك كل الأنباء التي ترددت بأن هناك اتفاق بين الإدارة برئاسة مرتضى منصور وبين لاعب الأهلي والمعار لصفوف أبها السعودي “خوسيه لويس ميكيسوني”، مشددًا على كون القلعة البيضاء لا تفكر على الإطلاق في التوقيع مع اللاعب.

وأوضح المصدر، بأن البعض يطلق مثل هذه الشائعات لأسباب مختلفة، ولكن المؤكد بأن الزمالك لا يفاوض أي لاعب من داخل النادي الأهلي في هذه الفترة على الإطلاق.

صفقات نارية تنتظر جماهير الزمالك

أشارت التقارير الإعلامية بأن نادي الزمالك سيعلن في غضون الساعات المقبلة عن 4 أو 5 صفقات جديدة، ليصل عدد الصفقات الرسمية التي قام بها المارد الأحمر حتى الآن إلى 8 صفقات، وذلك بعد حسم صفقات كلًا من إبراهيما انداي وكذلك زكريا الوردي، وهذا بالإضافة إلى الحارس الشاب العائد من جديد للقلعة البيضاء محمد صبحي.

وأوضحت التقارير بأن المستشار مرتضى منصور قد أعلن بشكل رسمي عن تجديد الثقة في المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا والتأكيد على كون الإدارة ستدعمه بعدد من الصفقات القوية في الميركاتو الحالي.