التخطي إلى المحتوى

قالت بعض المواقع الإلكترونية بأن هناك خلاف كبير وحاد قد وقع بين الثنائي أحمد حلمي وأحمد السقا، وهذا على الرغم من علاقة الصداقة الكبيرة والطويلة التي تجمع بينهما ليس فقط على المستوى الشخصي، بل حتى على المستوى الآسري، ولكن بشكل مفاجئ ظهرت “قطيعة” بين أحمد السقا من جهة وبين أحمد حلمي من الجهة الأخرى دون أن يعرف أحد حتى الآن سبب هذا الخلاف، وما هو موقف منى ذكي زوجة أحمد حلمي من هذا الخلاف، وذلك بسبب كونها قد شكلت دومًا ثنائي فني ناجح للغاية مع أحمد السقا وتربطهما علاقة صداقة قوية.

ما سبب خلاف أحمد السقا وأحمد حلمي؟

قال موقع قناة صدى البلد، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت قطيعة بين أحمد السقا وبين أحمد حلمي، وقد ظهر هذا بوضوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام كلًا منهما بإلغاء متابعة الآخر عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على الانستجرام.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن الأمر الغريب هو بقاء “أحمد السقا” كواحد من أصدقاء ومتابعي منى ذكى عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه قام بحذف “أحمد حلمي” منذ فترة قصيرة وهو الأمر الذي قام به الأخير كذلك دون أن يكشفا عن السبب وراء هذا الأمر.

الجدير بالذكر بأن “علاقة صداقة السقا وحلمي” كانت دومًا قوية وطويلة، ولكن يبدو بأن هناك أمر ما قد عكر صفو هذه العلاقة في الفترة الأخيرة، وجعل هذا الثنائي يدخل في خلاف حاد يصل لدرجة “القطيعة” على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل.