التخطي إلى المحتوى

أعلنوا فريق التطوير في تطبيق واتساب، بأن هناك عدد كبير من المميزات الجديدة التي سيتم إطلاقها تباعًا خلال ما تبقى من العام الجاري، وذلك بهدف تحسين التطبيق وجعله أسهل بالنسبة لكل مستخدميه حول العالم، وخاصة بعدما بات واتساب هو أشهر تطبيق للمحادثات الفورية في جميع البلدان خلال الفترة المقبلة، ولهذا كان من الضروري بأن يكون هناك تطوير مستمر استجابة لطلبات المستخدمين بشكل دوري.

ميزة جديدة تفاجئ مستخدمي واتساب

كشف بعض متابعي التقنية حول العام، بأن هناك ميزة جديدة قد تم إطلاقها في تطبيق واتساب، وهي متعلقة بالبحث السريع عن الرسائل، وهو الأمر الذي من شأنه بأن عملية الوصول إلى الرسائل القديمة أسهل بكثير، وهذا عن وضع علامة مخصصة للتقويم الميلادي، وبمجرد الضغط عليها، سيكون بإمكان المستخدم الذهاب إلى يوم وتاريخ محدد، ومن ثم البحث عن الرسائل التي يحتاجون إليها في هذا اليوم.

مميزات جديدة في تطبيق واتساب

والجدير بالذكر بأن تلك الميزة ليس هي الوحيدة التي تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة، حيث أكد مطوري تطبيق Whatsapp، بأن هناك ميزة جديدة وفريدة من نوعها ستكون متاحة على التطبيق في غضون الأيام المقبلة، وهي خاصة استرجاع الرسائل المحذوفة بشكل خاطئ.

وأوضحت بعض المواقع التقنية، بأن هذه الميزة سوف تعطي الفرصة لكل شخص قام بحذف رسالة بشكل خاطئ لاستعادتها خلال ثوانٍ محدودة من خلال مربع سيظهر بعد حذف الرسائل ويستمر وجوده لبعضة ثواني فقط، وبعد اختفاءه لن يكون بالإمكان استعادة الرسائل من جديد مهما بلغ الأمر.

الجدير بالذكر بأن تطبيق واتساب قد وجه عدة تحذيرات إلى المستخدمين خلال الفترة الأخيرة وهذا بشأن عدم تنزيل أي تطبيقات مشابه لـWhatsapp، مؤكدًا بأن تلك التطبيقات المزيفة تحاول سرقة بيانات صاحب الهاتف المحمول.