التخطي إلى المحتوى

قالت “إسراء طارق” صاحبة استغاثة ومشكلة الميراث مع أعمامها في منشور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بأنها قد تلقت اتصال من قبل مجلس الوزراء المصري خلال الساعات الأخيرة، وذلك بهدف الحصول على بياناتها الشخصية والتأكيد على كون المجلس سوف يحاول مساعدتها في حل أزمتها مع أعمامها ورجوع الحق إلى صحابه في أسرع وقت ممكن.

مجلس الوزراء يتواصل مع فتاة لحل مشكلة الميراث

قالت الفتاة “إسراء طارق” عبر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بأنها كانت وما زالت تعاني من أزمة في الميراث مع أعمامها، ولكنها تفاجئت بأن مجلس الوزراء المصري قد تواصل معها من أجل حل المشكلة، وهو الأمر الذي لم تتوقعه على الإطلاق.

وكتبت إسراء بوست مطول عبر حسابها على موقع فيسبوك، وقالت فيه:

أنا نزلت البوست في جروب، ونمت وصحيت لقيت الدنيا اتقلبت وأنا مكنتش عندي أمل 1% إنه يحصل ربع اللي حصل معايا، وكان غرضي من البوست، إني أشوف حل قانوني ومحامي يقف جمبي لحد ما أقدر أرجع حقي، متابعة: النهاردة  الصبح لقيت اتصال من مكتب رئيس الوزراء، وبتتاخد بياناتي عشان تساعدني في مشكلتي مع أعمامي.

وفي هذا الصدد، علقت المحامية، نهاد أبو القمصان في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بخصوص هذه الواقعة قائلة:

يفضل لأصحاب التركة في حياتهم، نقل التركة كلها ما عدا جزء صغير ونعمل عليه الهبة المشروطة بعد الوفاة، دا الحل القانوني للحفاظ على الميراث كله للبنات.

وأكملت المحامية حديثها قائلة، بأنه من الضرور بأن يتم كتابة كل الميراث باسم البنات، ومن ثم نقل التركة كلها بيع وشراء بأسماء البنات من أجل الحفاظ على ميراثهم.