التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – زار اليوم السبت أحمد راشد مصطفى محافظ الجيزة، المستشار محمد بكر رئيس قضايا الدولة لتهنئته بتولى رئاسة الهيئة وذلك فى إطار التعاون المشترك بين هيئة قضايا الدولة ومحافظة الجيزة. 

حضر اللقاء نواب الرئيس المستشار عبدالعال جرنة، نائب الرئيس رئيس التفتيش الفنى، و المستشار أحمد فكرى نائب الرئيس الأمين العام، والمستشار هانى محمد على نائب الرئيس رئيس المكتب الفني والمستشار مكرم عبد الله نائب رئيس الهيئة، والمستشار دكتور عبد الحميد نجاشى نائب الرئيس.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، بين المحافظة والهيئة لتيسير العمل القضائى للدفاع عن الحق والمال العام للدولة المصرية فى القضايا الخاصة بالمحافظة المقامة منها أو عليها.

فيما، أعرب المستشار محمد بكر، رئيس قضايا الدولة، عن شكره لأحمد راشد محافظ الجيزة، على تهنئته الكريمة، مؤكدًا حرص الهيئة على العمل بشكل متكامل مع المحافظة لحماية الحق والمال العام ومقدرات الوطن.

وفى ختام اللقاء، أهدى المستشار محمد بكر رئيس الهيئة درع الهيئة التذكاري إلى أحمد راشد محافظ الجيزة، صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس قضايا الدولة المتحدث الرسمى باسمها. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الجيزة يهنئ رئيس قضايا الدولة بتولى مهام منصبه   على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.