التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وسيتم اتخاذ هذه الخطوة باستخدام إجراء تنظيمى من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ فى غضون أسبوعين، ولن يتطلب استخدام اللوائح للتقييد تصويتا فى البرلمان، حيث إن مجلس العموم حاليا فى إجازة صيفية حتى نهاية سبتمبر.

من جهتها، قالت وزيرة الخارجية الكندية ميلانى جولى: إن لديها سلطة حظر أى تصريح استيراد أو تصدير فى كندا.

وتظهر بيانات التجارة الحكومية أن كندا استوردت ما قيمته 26.4 مليون دولار من المسدسات بين يناير ويونيو الماضيين، بزيادة 52% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كندا تخطط لحظر استيراد المسدسات خلال أغسطس الجارى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.