التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – أعلنت مصادر رسمية فى قطاع غزة، اليوم السبت، إيقاف محطة توليد الطاقة عن العمل بشكل كامل، وذلك ابتداء من ظهر اليوم السبت، حسبما أفاد نبأ عاجل لقناة “سكاى نيوز” الإخبارية، منذ قليل.

وفى بيان صحفى، اليوم، قالت سلطة الطاقة فى غزة إن قرار توقيف المحطة يأتى بسبب الظروف الراهنة، وعدم التمكن من توريد الوقود اللازم لتشغيلها.

وأضاف البيان أنه “بهذا الإعلان يصل ما يتوفر من الطاقة فى غزة إلى 120 ميجاواط من الكهرباء، فى الوقت الذى تحتاج فيه غزة يوميًا فى فصل الصيف إلى ما يزيد على 500 ميجاواط”.

وأوضحت المصادر الفلسطينية، أنه بعد هذا التوقف سيصل جدول توزيع الكهرباء على المنازل بواقع أربع ساعات وصل مقابل 12 ساعة فصل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل- توقف محطة توليد الكهرباء فى غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.