التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة حنان مطاوع على الدعاء لطلاب الثانوية العامة، قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 رسميًّا.

وقالت حنان مطاوع على صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك”: “اللهم وفق طلاب الثانوية ويسر لهم الصعب”.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

ويعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت الموافق 6 أغسطس، تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022… برقم الجلوس

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.. ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة تظهر نتيجة الطالب.

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مؤشرات نسب النجاح الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة مطمئنة ومبشرة.

وأشار مصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن مؤشرات نسب النجاح بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، مطمئنة ومقاربة لنسب العام الماضي، موضحًا أن الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ولكن في شرائح توزيع الدرجات وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من 90٪؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80٪؜-90٪؜.

وأكد مصدر وزارة التربية والتعليم تفوق البنات على البنين في مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022.

يمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنــا أو هنــــا ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم جلوس الطالب، ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة ستظهر نتيجة الطالب.