التخطي إلى المحتوى

عبر الطالب لؤي أحمد فوزي ابن مركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط عن فرحته العارمة وسعادته لحصوله على المركز الرابع مكرر بين اوائل الجمهورية في الثانوية العامة للعام 2021 /2022وتفوقه في شعبة علمي علوم.

وقال لؤي لـ فيتو إنه تلقي الخبر عن طريق موقع فيس بوك، لافتا الي انه كان يتوقع ذلك رغم صعوبة بعض المواد.

وأشار صاحب المركز الرابع الى أنه كان يذاكر حوالي 10 ساعات يوميا أو أكثر، الا انه لم يفوت ماتش واحد للمنتخب المصري رغم انشغاله وقال:” تشجيع منتخب مصر واجب وطني”.

وأكد لؤي أن والديه يعملان مدرسين في التربية والتعليم وفور تلقيهم الخبر تعالت الزغاريد بالمنزل فهم المشجعين والداعمين له دائما، مشيرا الي انه ينوى دخول كلية الطب ليصبح مثل الدكتور مجدي يعقوب الذي يعتبر قدوة لكل طالب وخريج طب.

وأشار والد الطالب وهو يعمل مدرس أن نجله علم بالنتيجة عقب تداول بعض الكشوف على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤكدا أن نجله كان يتوقع ذلك وكان في انتظار الخبر.

وأشارت أسرة لؤي الى ان لؤي يستعد منذ دخوله الثانوية العامة الالتحاق بكلية الطب ليكون طبيب مثل الدكتور مجدي يعقوب وعمل بجد واجتهاد للوصول إلي ذلك، لافتين الي أن الفرحة تعم المنزل بعد حصول احمد على مجموع 399 درجة في شعبة علمي علوم.

تنسيق الجامعات 2022
وتطلق بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات “الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا”.

وتشمل التغطية أيضًا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات “الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية”، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022  بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية المهمة والمطابقة لسوق العمل من خلال متخصصين فى المجالات المختلفة