التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ارسنال arsenal vs crystal palace. يفتتح ملعب سيلهرست بارك أبوابه لاستضافة مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر في عودة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الثاني على التوالي، سيبدأ آرسنال الموسم الجديد ليلة الجمعة خارج أرضه، ويأمل أرتيتا في الحصول على نتيجة أفضل بكثير في هذه المباراة بعد أن فتح برينتفورد شريط الدوري بالفوز عليه في ليلة الافتتاح الموسم الماضي.

موعد مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس بث مباشر

ومع ذلك، فإن أرسنال في وضع أفضل الآن مما كان عليه هذا الوقت من الموسم الماضي، حيث استمتعوا بفترة ما قبل الموسم وانتقالات رائعة حتى الآن، وسط تفاؤل المشجعين بشكل لا يصدق بشأن فرص فريقهم في الموسم المقبل 2022/23، على الناحية الأخرى، على العكس من ذلك ، لم تكن استعدادات كريستال بالاس مثالية، لم يُسمح لعشرة لاعبين كبار بالسفر في جولتهم في أستراليا الشهر الماضي مما تسبب في تراجعهم إلى حد ما، ومع ذلك ، سيثبت النسور بالتأكيد أنه اختبار صعب لفريق أرتيتا ليلة الجمعة، هُزم آرسنال 3-0 من قبل رجال باتريك فييرا على هذه الأرض في أبريل، وفازوا بواحد فقط من آخر ثماني لقاءات مع خصومهم الافتتاحيين للموسم الجديد.

بث مباشر ارسنال وكريستال بالاس

تم استبعاد إميل سميث رو من المباراة الافتتاحية للموسم، بينما من المرجح أن يغيب الظهيران كيران تيرني وتاكهيرو تومياسو، مما من المتوقع أن يبدأ بن وايت في مركز الظهير الأيمن مع الوافد الجديد أولكسندر زينتشينكو لينضم إلى ويليام صليبا وغابرييل في الدفاع، كما سيبدأ جابرييل جيسوس أول مباراة له في الدوري مع النادي، بينما يتنافس كل من مارتن أوديجارد، وغابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا.

بث مباشر ارسنال الان

موعد مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس يوم الجمعة الموافق 2022-08-05 يلا شوت، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

9:00 مساءاً بتوقيت مصر

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان

10:00 مساءاً بتوقيت العراق

9:00 مساءاً بتوقيت السودان

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر

كيفية مشاهدة مباراة ارسنال وكريستال بالاس

تنقل مباراة ارسنال وكريستال بالاس بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لجميع المباريات، والتي أعلنت عن نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1، بتعليق خليل البلوشي.