التخطي إلى المحتوى

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات لقناة النادي، هجوما شرسا على رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، حيث اتهمه بنشر أخبار كاذبة عن نادي الزمالك عبر الصفحات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي على حد وصف مرتضى .

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات لقناة ناديه في الساعات الأولى من صباح اليوم: “بقول لفرج عامر احترم سنك وبطل نشر الأخبار الكاذبة التي تخص الزمالك على حسابك في فيسبوك، لا شيكابالا اتخانق مع زيزو ولا محمود علاء اتضرب بالبوكس، لاعيبتنا محترمين ومتربيين”.

وأضاف مرتضى في تصريحاته: “فرج عامر كبر وخرف وعنده 98 سنة، وساب كل شركاته دلوقتي وقاعد فاضي، ومش هتكلم عن اللانشون الفاسد اللي فيه الدود، والأراضي بتاعة الدولة اللي انت واخدها”، وحذر رئيس نادي سموحة السابق من نشر أخبار كاذبة عن الفريق من خلال حساباته على مواقع التوصل.

يذكر أن رجل الأعمال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، قد نشر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وجود أزمة وخناقة بين اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في المران وتدخل اللاعب محمود علاء والذي تعرض للضرب.

اللانشون بتاعه فاسد.. هجوم شرس من مرتضى منصور على فرج عامر
فرج عامر ومرتضى منصور

ونفي المسؤولون في نادي الزمالك وجود  أزمة في المران حينها، بل وأن اللاعب محمود عبد  الرازق شيكابالا يومها لم يشارك في التقسيمية الفنية من الأساس بعد الحصول على راحة من المدرب البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل لمباراة بيراميدز.

ويلعب اليوم الزمالك أمام بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي، حيث تحسم مواجهة الليلة بشكل كبير النادي الأقرب لحصد بطولة الدوري هذا العام.