التخطي إلى المحتوى

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “رحيل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك ليس له علاقة بالأموال”.
 

عودة بن شرقي وفرجاني ساسي

وأضاف خلال حديثه ببرنامج “ملعب البلدوزر” الذي يقدمه مجدي عبد الغني بقناة “الشمس”: “من الممكن أن يعود أشرف بن شرقي للزمالك؛ فهو حتى الآن لم يحسم قرار، وكذلك فرجاني ساسي الذي أتواصل معه منذ عودتي لرئاسة الزمالك”.
 

العلاقة مع طارق حامد وأبو جبل

ولفت مرتضى منصور: “الأمور مع طارق حامد وأبو جبل انتهت منذ أسبوع قبل نهائي كأس مصر، وطارق قدَّم اعتذارًا مكتوبًا وتقبَّل الغرامة وقدرها 8.5 مليون جنيه وأنهينا كل شيء معه ويستعد للسفر إلى النمسا للانضمام لمعسكر اتحاد جدة السعودي، أما أبو جبل أيضًا فقد أنهى كل شيء ورحل عن الزمالك”.

ووجَّهت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة للدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي: «بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضًا امتدادًا لشيء آخر أكثر جمالًا، ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد، شكرًا بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة».

ومنح مسئولو نادي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كافة مستحقاته المتأخرة وتسوية كافة أموره المالية مع النادي.

واتفق مسئولو الزمالك مع اللاعب على الرحيل عن النادي بالتراضي، وسدَّد كافة مستحقات اللاعب خاصة أنه كان ملتزمًا في الفترة الماضية ولم يدَّعِ الإصابة.