التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – جاء ذلك خلال متابعتها، اليوم السبت، بدء أعمال الرصف بالأسفلت للطريق المؤدى إلى ساحة انتظار رحلات اليوم الواحد وموقف سيارات الأجرة بشارع 109 بمدينة رأس البر.

وأوضحت الدكتورة منال أن عمليات التحسين تشمل تدعيم عدد من المناطق التى تعرضت لهبوط الأسفلت، ووضع طبقة الأساس الأولية لرصف الشارع بطول 400 متر، كما تضمنت أيضا ترميم شارع 109، مشددة على تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمنى المحدد والمواصفات الفنية المقررة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ دمياط: رفع كفاءة الشوارع والطرق بكافة المناطق طبقًا لخطة محددة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.