التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وأعلن البيت الأبيض، فى وقت سابق اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن لا يزال يخضع للعزل بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يمارس عمله بصورة طبيعية.

ونقل تليفزيون (سى إن إن) الأمريكى، عن الطبيب المعالج للرئيس بايدن قوله “إن حالته الصحية تتحسن، لكنه يأخذ أدوية إضافية لضبط حرارة جسمه ومعالجة السعال”.

وأشار مدير المعهد الحساسية والأمراض المعدية كبير مستشارى الرئيس الأمريكى لشؤون الصحة أنتونى فاوتشى إلى أن بايدن فى حالة جيدة، وأنه تحدث معه مباشرة وعلى اتصال وثيق مع الطبيب المعالج الذى أخبره مساء أمس أن بايدن يتحسن ويواصل تحسنه.

وكشف عن الأعراض التى يمر بها بايدن إثر الإصابة بالفيروس، والتى من بينها رشح بالأنف وإعياء وسعال، فيما أوضح أن الرئيس الأمريكى لا يعانى من مشكلات فى التنفس بالوقت الحالى، لافتًا إلى أن بايدن كان قد تحصن بجرعتين معززتين من اللقاح المضاد للمرض، كما أنه تلقى الدواء المضاد للفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. البيت الأبيض يرجح إصابة بايدن بسلالة شديدة العدوى من كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.