التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عن مستقبل المغربي أشرف بن شرقي، الذي رحل عن الزمالك عقب التتويج بكأس مصر على حساب الأهلي، الخميس الماضي.

وقال “فاروق” خلال برنامجه “البريمو” عبر قناة “TeN”: “أشرف بن شرقي اقترب بشدة من التوقيع لنادي الريان القطري، وذلك بعد مفاضلة بين هذا العرض ونظيره في نادي قطر، والتوقيع الرسمي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف: “أشرف بن شرقي قدَّم نموذجًا مثاليًا للاعب المحترف؛ حيث شارك في عدة مباريات رغم نهاية تعاقده مع الزمالك، وخرج من الباب الكبير، ونال احترام الجميع”.

ووجَّهت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالةً للدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي: «بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضًا امتدادًا لشيء آخر أكثر جمالًا، ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتدًا، شكرًا بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة».

 

أشرف بن شرقي

ومنح مسئولو نادي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كافة مستحقاته المتأخرة وتسوية كافة أموره المالية مع النادي.

واتفق مسئولو الزمالك مع اللاعب على الرحيل عن النادي بالتراضي، وسدد كافة مستحقات اللاعب خاصة أنه كان ملتزمًا في الفترة الماضية ولم يدعِ الإصابة.

وكان المغربي أشرف بن شرقي غادر القاهرة بعد مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت أمام الأهلي، وانتهت بتتويج الزمالك.

وأعلن أشرف بن شرقي رحيله رسميًا عن الزمالك بعدما تُوج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي، وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “شكرًا الزمالك.. شكرًا إدارة الزمالك.. شكرًا لاعبى الزمالك.. شكرًا لكل الأطر الفنية والطبية وكل من عملت معهم.. شكرًا كثيرًا جمهور الزمالك”.