التخطي إلى المحتوى

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد سموحة ضمن مباريات الدوري المصري 2022-2021 ،  الليلة سيواجه الزمالك ، المبتهج بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر الخميس ، مهمة صعبة تتمثل في الحفاظ على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز دون إشعال الجناح المغربي أشرف بنشرقي.

ودع بنشرقي الزمالك بأناقة ، وقدم عرضًا مبدعًا حيث تغلب الفرسان البيض على الأهلي 2-1 في فوزهم الثامن والعشرين بكأس مصر. الزمالك حاول الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم في أواخر أغسطس لكن بنشرقي توصل إلى اتفاق معهم على المغادرة عقب نهائي كأس مصر حتى يتمكن من الانضمام إلى استعدادات فريقه الجديد قبل الموسم وسط أنباء عن توجهه إلى لاعب قطري. النادي.

وانتهت صفقة اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بعد أن قضى فترة ثلاث سنوات ناجحة مع الزمالك ، وساهم في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكأس مصر مرتين ، وكأس السوبر المصري والأفريقي. يبدأ الزمالك حياته من بعده بمواجهة صعبة على أرضه أمام نادي سموحة بالإسكندرية ، المعروف بانتزاع فروة الرأس من البنادق ، يوم الأحد.

وقال الزمالك عن بنشرقي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “جاء كبطل ، ترك أسطورة .. بعض النهايات لا تعني بالضرورة اختتام القصة ، لكنها قد تعني أيضًا امتدادًا لشيء آخر أجمل”. عادة ما يكون سموحة من الصعب كسره حيث يتطلع الزمالك للفوز الخامس على التوالي بالدوري. وانتصروا على الزمالك 2-0 في مباراة العودة في فبراير شباط قبل أن يتغلبوا على الأهلي 3-2 الشهر الماضي.

وسيتعين على الزمالك الاستغناء عن لاعب خط الوسط طارق حامد وحارس المرمى محمد أبو جبل والجناح المغربي محمد أوناجم في المباريات التسع المتبقية من الموسم المطول بعد انتهاء عقودهم أيضا. وأمام سموحة ، سيغيب الفريق أيضا عن لاعب الوسط الرئيسي إمام عاشور ، صاحب الهدف الثاني في فوز كأس مصر على الأهلي ، بسبب الإيقاف. يتصدر حامل اللقب جدول الدوري برصيد 57 نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز وتسع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي يملك مباراتين مؤجلتين.