التخطي إلى المحتوى

انتم الان تتابعون خبر “بن داود” السعودية تسعى للاستحواذ على شركة تسويق فرنسية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في الأحد 24 يوليو 2022 09:21 صباحاً – قالت شركة بن داود القابضة السعودية، في بيان يوم الأحد، إنها دخلت في مفاوضات حصرية، عبر شركتها المملوكة لها بالكامل “مستقبل التجزئة لتقنية المعلومات”، للاستحواذ المحتمل على حصة الأغلبية في شركة “إيكون” التابعة لمجموعة “تي إف 1” الفرنسية المتخصصة في إنتاج المحتوى والنشر والتوزيع.

وأشارت “بن داود القابضة”، المدرجة في البورصة السعودية، أن عملية الاستحواذ المحتملة ستتم عبر شركة فرنسية تابعة لها سيتم ضمها إلى شركة “مستقبل التجزئة لتقنية المعلومات”.

تعد “إيكون” من الشركات الدولية المتخصصة في خدمات التسويق عبر المؤثرين، وتركز أنشطتها على قطاعات السفر ومستحضرات التجميل والمنتجات الفاخرة، ولها حضور في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، بحسب البيان.

تزود “إيكون” التي تأسست عام 2008 عملائها بخدمات تطوير الاستراتيجيات وإدارة المواهب وإنتاج المحتوى ورصد أحدث التوجهات، وتضم قائمة عملائها أكثر من 200 علامة تجارية، من بينهم “لوريال”، و”نسبريسو”، و”شوبارد” و”إل في إم إتش”، وفق ما ذكره بيان “بن داود”.

يذكر أن “بن داود” من أبرز مشغلي محلات تجارة المواد الغذائية والكماليات في السعودية، ولديها حاليا 78 متجرا، وهي تدير علامتين تجاريتين، الأولى تحمل اسمها والثانية “الدانوب”.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر “بن داود” السعودية تسعى للاستحواذ على شركة تسويق فرنسية .. في رعاية الله وحفظة