التخطي إلى المحتوى

حصل الـ”الدستور” على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب أتوبيس نقل العام وميكروباص في أحد المصارف بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، مساء اليوم السبت، والذي وصل حصيلته النهائية إلى 8 وفيات و8 مصابين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

أسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وهم كل من: “الحسيني عبدالناصر، ومحمد أحمد، مقيم قرية الكرنك، وعبير علي حامد عبدالهادي، وسحر علي حامد، نجع حفيظ، وكريم محمد أبوالفتوح محمد، وأحمد محمد أبوالفتوح محمد، مقيم النجع الشرقي، وعلي علي محرم إبراهيم، مقيم بكرموز، وسعاد السيد السيد، مقيمة مساكن الناصرية”.

وإصابة 8 آخرين وهم كل من “يسرى صلاح صبحي، وهبة أبوزيد السيد، ومصطفى عبدالهادي محمد، ومحمد علي عطية، وأحمد فتحي أحمد، ونبيل يوسف نبيل، ورشاد علام محمد، وكوثر محمد عبدالعال”.

كان قد تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، بانقلاب أتوبيس نقل عام وسيارة ميكروباص أمام مساكن الناصرية الجديدة قسم العامرية ثان وانقلابهما بأحد المصارف بطريق مساكن الناصرية الجديدة قرية أبوبسيسة عقب تصادمهما مع بعضهما البعض. 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية وقيادات الحي بصحبة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين تصادم أتوبيس نقل عام أثناء خروجه من الموقف المخصص له مع سيارة ميكروباص وانقلابهما بأحد المصارف.

وتم إنقاذ المصابين وانتشال الجثث من المصرف ونقلهم إلى المشرحة، وجلب ونش عملاق لرفع السيارة والأتوبيس من داخل المصرف بتواجد مسئولي حي العامرية ثان والقيادات الأمنية وأهالي الضحايا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.