التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وقالت راب ـــفى تصريحات صحفية مساء اليوم السبتــ إن المؤتمر سيناقش أزمة اللاجئين وتدفق الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا وسبل تنسيق المواقف الأوروبية لمكافحة تهريب البشر.

وذكرت الوزيرة أن عدة لقاءات سوف تجمعها مع نظرائها الأوروبيين على هامش المؤتمر الذى سيتم رفع توصياته إلى مفوضية الاتحاد الأوروبى والحكومات الأوروبية.

وأشارت إلى أن المؤتمر سوف يبحث دمج المهاجرين القدامى وتشجيعهم على تفهم القيم الأوروبية وإجادة اللغات والتصدى لثقافة التطرف والعنف ضد المرأة والطفل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخميس المقبل..انطلاق أعمال مؤتمر التكامل الأوروبى فى فيينا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.