التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – دعا وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى معمر الإريانى، المجتمع الدولى ومنظمة الأمم المتحدة والمبعوثين الأممى والأمريكى إلى مغادرة مربع الصمت وإصدار إدانة واضحة وصريحة لجريمة استهداف مليشيا الحوثى الإرهابية التابعة لإيران حى زيد الموشكى السكنى بعدد من قذائف الهاون، وممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثى الإرهابية لوقف استهداف المدنيين فى تعز وغيرها من المحافظات، ورفع الحصار فورا عن المدينة اليمنية.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فقد استنكر الإريانى بأشد العبارات هذه الجريمة.. موضحًا أن قصف مليشيا الحوثى من مواقع تمركزها فى معسكر الأمن المركزى شمال شرق المدينة، أسفر عن إصابة 11 جميعهم من الأطفال، بجروح متفاوتة.

وأشار إلى أن هذه الجريمة النكراء التى تُرتكب فى ظل سريان الهدنة الأممية، ووجود وفد تابع للأمم المتحدة فى المدينة لمراقبة الالتزام بها، يؤكد تحدى مليشيا الحوثى للمجتمع الدولى وعدم اكتراثها بالدعوات والجهود الدولية التى تبذل للتهدئة وتخفيف المعاناة الإنسانية، ووضع حد لمعاناة المدنيين فى اليمن.‎

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإريانى يدعو المجتمع الدولى للضغط على الحوثيين لوقف استهداف المدنيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.