التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي: “هناك تحيز واضح ضد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد تجاهله الممر الشرفي لفريق الزمالك بعد نهائي كأس مصر، متجاهلين رفض لاعبي الزمالك الممر الشرفي للأهلي واستلام الميداليات في 2019”.

 

التزام سيد عبد الحفيظ

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: “سيد عبد الحفيظ التزم بقيم ومبادئ النادي الأهلي ولم يخرج ليشتم أو يسب أو يسيء لأحد والتزم بالقواعد الرياضية ولم يخرج عن النص”.
 

التربص بالنادي الأهلي

وأضاف: “هناك موجة حادة من التربص الشديد بالنادي الأهلي من بعض المنصات الإعلامية ضد القلعة الحمراء، أين من يتكلم عن سيد عبد الحفيظ مما تعرض له من تجريح واتهامات غير صحيحة يعاقب عليها القانون ولماذا لم يخرجوا للدفاع عنه، واتهامات كادت تنهي حياته”.

 

دعم الأهلي للمنتخبات الوطنية

وتابع: “الأهلي مؤسسة وطنية ويقدم رسالة اجتماعية للدولة ويدعم كافة المنتخبات الوطنية من خلال لاعبيه”.

 

بطولات الأهلي

وأكمل: “الأهلي الفريق الوحيد خلال 8 أشهر أن يحصد بطولتين دوري ابطال افريقيا و2 برونزية كأس العالم للأندية، وخلال 6 مواسم متتالية صعد للنهائي الأفريقي، وندرك أن جماهير النادي الأهلي لا تشبع بطولات”.

 

الأهلي والجونة 

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على إستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

 

موعد المباراة 

وتقام مباراة الأهلي والجونة في السادسة والنصف مساء غد الأحد على ملعب السلام.