التخطي إلى المحتوى

قررت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، تكليف المستشار القانوني برفع قضية سب وقذف ضد أحد الأشخاص قام بسب النقابة وأعضائها على صفحات مواقع التواصل.

 

وأكدت النقابة في بيان صحفي، أن إحدى الصفحات على موقع الفيس بوك قامت بمهاجمة النقابة وسبها والطعن في  مجلس إدارتها وكتب أحد الأشخاص أنه قطع كارنيه النقابة لأنها تبيع العضوية لذلك نود توضيح الآتي:

أولا: أن هذا المدعو حسن محمد حسن محمد وشهرته (حسن البرعي) من دكرنس محافظة الدقهلية  كان عضوًا بالنقابة إلى سنة ١٩٩٩ تقريبًا ولم يسدد اشتراكه من تاريخه لذا فهو مفصول تلقائيًّا بحكم قانون النقابة.

 

ثانيًا: بالنسبة لما ذكره هذا المدعو في تعليق على أحد المنشورات على الفيس بوك فقامت النقابة بتكليف المستشار القانوني برفع قضية سب وقذف لأن النقابة تثق كل الثقة بقضاء مصر الشامخ  وسوف يتم إعلان أرقام القضايا خلال أيام.

 

ثالثًا: بالنسبة للصفحة المحرضة والتي تشوه صورة مجلس ادارة النقابة بدون دليل أو علم وهي صفحة المدعو خالد المنشاوي فلقد تم عمل بلاغ للنيابة العامة بسوهاج ومباحث الإنترنت لمعاقبة صاحبها على افترائه على النقابة بالرغم من عدم حصوله على عضوية النقابة أو على أي مؤهل في القرآن وعلومه ليس متخصصًا في ذلك بل تأكدنا من حصوله على دبلوم تجاره مما يجعل كل ما يفتي به هو محض افتراء سوف يتم مواجهته بالقانون.

 

رابعًا أن مجلس النقابة وبفضل الله أحدث طفرة غير مسبوقة في محاربته للمبتدئين والمتجرئين على كتاب الله بدون تهاون من منطلق قانون النقابة التي أنشئت للدفاع عن القرآن والحفاظ عليه وعلى أحكامه وأهله المخلصين.