التخطي إلى المحتوى

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، على رضيع حديث الولادة ملفوف بقطعة قماش بجوار مجمع المواقف الباب الخلفي لكورنيش قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على طفل رضيع حديث الولادة ومجهول الهوية بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين العثور على رضيع مجهول الهوية ملفوف بقطعة قماش وملقى بجوار الباب الخلفي لكورنيش قنا بالقرب من مجمع مواقف قنا، جار نقله إلى دار الرعاية تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان قد أصيب 5 عمال، اليوم السبت، إثر انهيار جدار عليهم أثناء العمل بتركيب خط مياه، بقرية المفرجية، مركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انهيار جدار على 5 عمال أثناء تركيبهم خط مياه بقرية المفرجية بقوص.

وبعد الفحص تبين إصابة كل من “عرفات محمد حسن، 39 عامًا، ومحمد سعيد حامد، 31 عامًا، وعبدالجابر مسعود حامد، 39 عامًا، جبريل سعيد حامد، 49 عامًا، وعادل عبدالعاطي عبدالله، عامل صرف صحي، تم نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيما قد لقي شاب مصرعه، أمس الجمعة، بطلقات نارية بقرية الكوم الأحمر بفرشوط.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب بطلقات نارية بقرية الكوم الأحمر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة فرشوط بقيادة الرائد مصطفي القاضي  والنقيب أدهم أبو الخير، معاون مباحث فرشوط إلى موقع المشاجر.

وبالفحص تبين مقتل “أحمد عبدالعزيز عبدالباقي، 32 عامًا، وإصابة، محمد عبدالعزيز 45 عاماً وريان أحمد 5 سنوات، رجب عبدالعزيز، 39 عامًا، ومحمو عبدالباقي.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.