التخطي إلى المحتوى

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في فعاليات حفل تخريج الدفعة 44 من كلية الحقوق للعام الدراسي 2021/2022 وذلك بالحفل المقام بالمخيم الكشفي بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور شحاتة غريب شلقامي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسام السيد أفندي وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، والعديد من عمداء الكليات المختلفة ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأولياء أمور الخريجين.

وبدأ الحفل بطابور عرض الخريجين ثم عزف موسيقى السلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة الأول على الدفعة ممثلًا عن الخريجين وكلمة الطالب المثالي لهذا العام ووكيل الكلية ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ثم كلمة رئيس الجامعة تلاها كلمة محافظ أسيوط حيث وجهوا جميعًا التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم بعدها تم تقديم فيديو بعنوان لمسة وفاء للاساتذة الراحلين بالكلية تقديرًا وعرفانًا لهم.

IMG-20220723-WA0068
جانب من الاحتفالية

وفي مستهل كلمته رحب المحافظ بجميع الحضور معبرًا عن سعادته بوجوده بجامعة أسيوط وحضوره تخريج دفعة من أبناء كلية الحقوق موجهًا التهنئة للخريجين، مؤكدًا أن هذا اليوم من الأيام الهامة في حياة كل خريج فهو بداية الاعتماد على النفس، مطالبًا الخريجين بعدم نسيان فضل آبائهم وأساتذتهم عليهم الذين كافحوا معهم من أجل الوصول إلي هذا اليوم لينطلقوا إلى خدمة وطنهم وأوصاهم بالعمل الجاد والمستمر من أجل رفعة الوطن حيث أنهم سيحملوا لواء الحق سواء كانوا في القضاء الواقف أو القضاء الجالس أو في أي مجال أخر وتمنى لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية وأن يكونوا نماذج مشرفة لأسرهم وأوطانهم.

IMG-20220723-WA0072
جانب من الاحتفالية

من جانبه، رحب الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة بمحافظ أسيوط وشكره على دعمه ومشاركته الدائمة لجامعة أسيوط في جميع المناسبات، مؤكدًا على جهوده الملموسة في المحافظة وحرصه على المشاركة والتعاون المستمر مع الجامعة في كل فعالياتها، كما وجه الشكر لكل القائمين على العملية التعليمة في الكلية لما قدموه من جهد في تخريج الدفعات المتتالية.

وفي كلمته، أكد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كلية الحقوق تقدم للمجتمع جيلًا من الشباب علي مستوى من الثقافة القانونية والعامة مؤهلة للعمل في الحقل القانوني كمحامين وقضاة وكذلك العمل في عدة مجالات أخرى وأوصى الخريجين بالعمل في المجال الذي يرغبون به لأن محبة العمل هي أساس التفوق.

فيما أوضح الدكتور حسام أفندي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن ما تشهده كلية الحقوق اليوم هو نتاج جهد وعطاء غير محدود من جميع العاملين بالكلية الذين استطاعوا أن ينتجوا جيلًا جديدًا لخدمة الوطن، مضيفًا أن مصر تحتاج جهود أبنائها فلا بد من العمل باجتهاد منذ هذه اللحظة وهي يوم التخرج والانطلاق في سوق العمل للوصول ببلدنا للتقدم والرقي.

IMG-20220723-WA0056
جانب من الاحتفالية

شهد الحفل عدة فقرات غنائية وتكريم أوائل الدفعة والمتفوقين وتقديم شهادات التخرج للخريجين وترديد القسم، كما تم في نهاية الحفل تكريم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وإهدائه درع كلية الحقوق وتكريم كل من الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية