التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – قالت السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، إن الولايات المتحدة ستتبع نهجًا شاملاً لتقديم الدعم لأوكرانيا من المعدات الدفاعية والمنتجات الغذائية والأدوية إلى المساعدة الاقتصادية.

وجاءت تصريحات قرينة الرئيس الأمريكى فى خطاب بالفيديو أمام المشاركين فى القمة الدولية الثانية للسيدات والسادة الأوائل فى كييف -وفق ما نقلته وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية اليوم السبت.

ووفقًا لجيل بايدن، تقدم الولايات المتحدة المساعدة لأوكرانيا فى جميع المجالات: العسكرية والاقتصادية والإنسانية وحقوق الإنسان.

وأكدت جيل بايدن أن الولايات المتحدة ستركز على تقديم المساعدة للشعب الأوكرانى من خلال توسيع نطاق الوصول إلى المساعدة الطبية الأولية وغيرها والمنتجات الغذائية والمياه النقية فضلاً عن مساعدة ضحايا العنف القائم على النوع الاجتماعى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قرينة الرئيس الأمريكى: دعم الولايات المتحدة لأوكرانيا سيكون شاملاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.