التخطي إلى المحتوى
جدة – نرمين السيد – نجا رئيس وزراء تايلاند، برايوت تشان أوتشا، من تصويت بحجب الثقة فى البرلمان، اليوم السبت، وذلك بفضل دعم كاف حصل عليه من النواب، ليجتاز بذلك آخر اختبار رئيسى له قبل الانتخابات العامة المقرر إجراؤها فى غضون الـ11 شهرًا المقبلة.

وحسبما ذكرت وكالة “رويترز”، أظهر فرز أصوات بثه التلفزيون على الهواء حصول برايوت تشان أوتشا، الذى وصل فى بادىء الأمر إلى السلطة عام 2014، على الأصوات المطلوبة للنجاح، ما يضمن مكانه كرئيس للوزراء حتى تنتهى فترته فى مارس من العام المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس وزراء تايلاند يجتاز تصويتا بحجب الثقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.