التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أعرب الملك سلمان، عن أصدق التهانى وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسى، ولحكومة وشعب مصر، بالتقدم والازدهار.

وأشاد خادم الحرمين، بالعلاقات المتميزة التى تربط بين البلدين الشقيقين، والتى يحرص الجميع على تنميتها فى المجالات كافة.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وعبر سمو ولى العهد، عن أطيب التهانى وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس السيسى، ولحكومة وشعب مصر، بالمزيد من التقدم والازدهار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خادم الحرمين وولى عهده يهنئان الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.