التخطي إلى المحتوى

تنشر فيتو جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم في الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري بين المقاولون وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا مع المصري وفاركو مع إنبي.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة  ثم الأهلي ثالثا برصيد  48 نقطة ويتبقى له مباراتين.

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز 

جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز المصري والمقاولون وفاركو

فاركو يهزم إنبي

حقق فريق فاركو الفوز على إنبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز.

 

أحرز هدف فاركو أحمد مودي في الدقيقة ٤٤.

 

تشكيل إنبي

ودخل إنبي المباراة بتشكيلة مكونة من: “في حراسة المرمى عبدالعزيز البلعوطي، علي فوزي، أحمد يوسف، إبراهيم يحيى، محمد مرسي، مصطفى شلبي، إبراهيم القاضي، خالد رضا، أحمد العجوز، دينيوبيتر، مصطفى شكشك”.

 

تشكيل فاركو

وجاء تشكيل فاركو كالتالي: “في حراسة المرمى محمد صبحي، جيفرسون إينكادا، عبدالله بكري، رامي صبري، أحمد عبدالعزيز “مودي”، عزمي غوما، أحمد محمد”البحراوي”، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، شكري نجيب، أحمد شريف”.

 

المصري يسحق سيراميكا

كما حقق المصري البورسعيدي، فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الممتاز.
 

أحرز أهداف المصري أوستن أموتو في الدقيقة 6 والدقيقة 53 وإسلام أبو سليمة في الدقيقة 44  ومحمد عبد اللطيف جريندو  في الدقيقة 82 فيما أحرز شادي حسين هدف سيراميكا في الدقيقة 42.

 

ترتيب المصري وسيراميكا

ورفع المصري بقيادة حسام حسن رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد سيراميكا بقيادة أحمد سامي عند 32 نقطة في المركز التاسع.

 

المقاولون يفوز على غزل المحلة

وحقق المقاولون العرب، فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب عثمان أحمد عثمان.

 

واستعاد المقاولون نغمة الانتصارات الغائبة بالدوري منذ الفوز علي المصري بالجولة الـ 17 بعدما سجل فاروقا نور الدين، هدف الفوز من ضربة رأس في الدقيقة 90+11.

 

ولعب غزل المحلة لمدة 12 دقيقة بـ 10 لاعبين بعد طرد محمد عبد الرازق “بازوكا” في الدقيقة 89.

ترتيب المقاولون وغزل المحلة

وبهذه النتيجة رفع المقاولون بقيادة مدربه محمد عودة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ 16، بينما تجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 26 نقطة في المركز الـ 14.