التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب “كامبينج وورلد” نهائي البطولة الودية كأس فلوريدا بين ناديي آرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، والمقرر لها فجر غد الأحد بتوقيت القاهرة. 

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي 

وتبدأ مباراة آرسنال وتشيلسي غدا الأحد في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة. 

القنوات الناقلة 

ولم تعلن أي قناة حتى الآن عرض مباراة تشيلسي وآرسنال على أن تذاع عبر شاشة قنوات الناديين فقط. 

محمد النني 

ومن المتوقع أن يبدأ محمد النني أساسيا في تشكيل آرسنال بقيادة مدربه مايكل أرتيتا، حيث تألق النني مؤخرا في مباريات الجانرز الودية وسجل أهداف، بالإضافة إلى جابريل خيسوس مهاجم الجانرز الجديد المنتقل من صفوف مانشستر سيتي.

جابريل خيسوس 

ومن ناحية أخرى أكد البرازيلي جابريل جيسوس، مهاجم أرسنال، أن مواطنه ريتشارلسون المنتقل مؤخرًا من صفوف إيفرتون إلى توتنهام، قادر على المنافسة على لقب هداف البريميرليج في الموسم المقبل.

قيمة صفقة ريتشارلسون 

وانضم ريتشارلسون لصفوف توتنهام مقابل 60 مليون إسترليني، بينما انتقل جيسوس لآرسنال قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

تصريحات جيسوس

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “آمل أن نتمكن نحن الاثنان في القتال على لقب الحذاء الذهبي، فأنا أحبه (ريتشارلسون)”.

وأضاف: “هو شخص جيد ولاعب مذهل، وبالتالي أتمنى له الأفضل، ولكن ليس أمامنا”.

محمد صلاح وسون 

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، والكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، توجا الموسم الماضي بالحذاء الذهبي بعد تسجيل كل منهما 23 هدفًا.

وقدم جيسوس مستوى جيدًا في بدايته مع آرسنال، بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في أول مباراتين خاضهما في الفترة الإعدادية للمدفعجية قبل بداية الموسم الجديد.