التخطي إلى المحتوى

حمدي عبدالله – القاهرة في السبت 23 يوليو 2022 03:28 مساءً – شاركت مديرية القوى العاملة بالاسكندرية مع لفيف من مديرى الجمعيات الأهلية فى تخريج ١٤٠ متدرباً من مركز أركان للإبداع الخدمى فى مجالات التسويق الالكترونى وبناء مواقع الكترونية يتراوح أعمار الشباب من ١٨ إلى ٣٥ سنة.

وقال ياسر سعيد مدير المديرية: إن ذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي واعلانه ٢٠٢٢ عاما المجتمع المدنى، فضلا عن تنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان بأهمية المشاركة المجتمعية والتعاون بين جميع فئات المجتمع وأهمية نشر ثقافة العمل الحر والتدريب لزيادة المهارات فى مجال التحول الرقمي.

وجه مدير المديرية كلمة في هذه المناسبة ، حث فيها الشباب على أهمية ما تعلموه وتدربوا عليه ، مؤكدا أن هذا التعلم والتدريب ما هو إلا خطوة البداية في طريق النجاح في مستقبلهم . وأنه يجب عليهم السعي المستمر لتطوير ذاتهم ومواكبة كل ما هو جديد فى هذا المجال والتعلم المستمر من أجل بناء مستقبل أفضل.

وعلى هامش اللقاء تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية والمراكز التدريبية لتنفيذ تعاون مشترك لخدمة عدد أكبر من الشباب فى هذا المجال، حيث أصبحت هذه المهن الأكثر احتياجا فى المستقبل.