التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وحسبما نقلت وكالة الأنباء العراقية “واع”، قال بيان المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية العراقية، إن “رئيس الجمهورية استقبل وزير الشؤون الخارجية الجزائرى”، لافتًا الى أنه “فى مستهل اللقاء نقل الوزير، تحيات وتقدير الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون إلى الرئيس برهم صالح، وسلمه رسالة خطية متعلقة بالتحضيرات لعقد القمة العربية المقبلة فى الجزائر، والمقرر تنظيمها فى نوفمبر المقبل”.

وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، والتعاون فى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، والتنسيق فى مختلف القطاعات بما يحقق المصالح المشتركة، إلى جانب المشاركة الفاعلة للعراق فى القمة العربية”.

وتابع: “كما جرى التطرق إلى القضايا العربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على أهمية التنسيق المشترك لتخفيف توترات المنطقة وإنهاء الأزمات القائمة”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العراق والجزائر يؤكدان أهمية التنسيق المشترك لتخفيف توترات المنطقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.