التخطي إلى المحتوى

فاجئ الكابتن محمود الخطيب جماهير النادي الأهلي بقرارات صارمة خلال الساعات الأخيرة وذلك من أجل محاولة تهدئة الأمور داخل النادي الأهلي في ظل حالة الغضب العارم التي تسيطر على جماهير النادي الأهلي في أعقاب الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الخميس الموافق 21 يوليو وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهلي يعاقب اللاعبين ويطمئن الجماهير

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وجه رسالة نصية إلى لاعبي الفريق الأول بالنادي على لسان الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث قال فيها بأن “المتخاذل” لن يكون له أي مكان داخل الفريق بعد نهاية هذا الموسم، وستكون هناك ثورة تصحيح داخل القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر، بأن الخطيب قد أكد لكل لاعبي الأهلي بأن الإدارة لم تقصر على الإطلاق ووضعت ثقتها في اللاعبين، ولكن هناك تخاذل واضح في الفترة الأخيرة والفريق يخسر الألقاب تباعًا وهو أمر لا يمكن السكوت عليه داخل النادي الأهلي، ولهذا ستكون هناك عقوبات رادعة على جميع اللاعبين.

الخطيب يوافق على إجراء 5 صفقات نارية

في السياق ذاته، قالت مصادر مسؤولة في الأهلي بأن الخطيب سيعلن خلال الساعات المقبلة عن تعاقدات قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل التراجع الواضح في مستوى عدد كبير من اللاعبين، وهذا بجانب الرحيل المتوقع لبعض نجوم الفريق الأول وعلى رأسهم آليو ديانج وكذلك بيرسي تاو بجانب بدر بانون وغيرهم.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هناك 5 لاعبين كبار مرشحين للانضمام إلى الأهلي خلال هذه الفترة من بينها محمد علي بن رمضان لاعب الترجي الرياضي التونسي بجانب كلًا من أحمد رفعت وكذلك أحمد عاطف لاعبا فيوتشر