التخطي إلى المحتوى

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قرار جديد بشأن اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكر القدم بعد تغيبه عن تدريبات الفريق والمباريات الماضية بعد اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تجميد أبو جبل في الزمالك

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجميد حارس المرمي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك على خلفية أزمة وانقطاعه عن التدريبات بداعي الإصابة.

وجاء قرار المدرب البرتغالي فيريرا بتجميد اللاعب بعد أن خضع للتحقيق داخل الزمالك وثبت عدم تعرضه لأي إصابة مثلما ذكر الحارس حيث قرر مسؤولو القلعة البيضاء تغريمه ماليا ورفع أمره إلى الجهاز الفني، الذي وجه بتجميد اللاعبين خلال الفترة المقبلة واستبعاده من المباريات.

عامل نفسه مصاب.. قرار جديد من الزمالك تجاه لاعبه المتمرد
تجميد أبو جبل في الزمالك

وينتهي عقد اللاعب محمد أبو جبل مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري ومن حقه التوقيع والانتقال إلى نادي أخر بنهاية الموسم دون استفادة الزمالك من رحيله ماليا، وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب وقع إلى نادي النصر السعودي منذ أسابيع، ولكن النادي تعاقد مع حارس أجنبي ويفكر في إعارة اللاعب أو بيعه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك قد حقق فوزا هاما أمس السبت على غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بهدفين بدون مقابل أحرزهما اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ليعزز الفارس الأبيض من تصدره لبطولة الدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 57 واستغل تعثر الأهلي أمس أمام بيراميدز حيث خسر المارد الأحمر بنفس النتيجة وله مباراتين مؤجلتين وفي حالة الفوز بهما يكون الفارق للزمالك بفارق 3 نقاط.