التخطي إلى المحتوى

قالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، بأن أحد الوسطاء قد عرض على القلعة الحمراء عودة رمضان صبحي من جديد، وأكد بأن بيراميدز لن يمانع في التنازل عن خدمات اللاعب مقابل حصوله على نحو 2 مليون دولار أي نحو 40 مليون جنيه تقريبًا، وهو الأمر الذي كان الوسيط يعتقد بأنه فرصة مناسبة للتوقيع مع واحد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري.

الخطيب يرفض عودة رمضان صبحي

أكد مصدر مسؤول في القلعة الحمراء بأن مسألة عودة رمضان صبحي إلى النادي مرفوضة تمامًا، بل الأمر قد وصل إلى درجة العند بالنسبة لمجلس الإدارة الحالي، وخاصة لكون اللاعب هو من رحل عن النادي وسط رغبة من قبل المجلس وقتها في استمراره، بل وتم تقديم عرض مالي يعد هو الأكبر بين كل اللاعبين ولكن رمضان صبحي فضل الرحيل واختار عرض بيراميدز وقتها.

أفادت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة الأهلي قد أخبر الوسيط بأنه يرغب في التوقيع مع لاعبين آخرين في بيراميدز، وهم المدافع أسامة جلال، وكذلك لاعب خط وسط الفريق السماوي ومنتخب مصر “إبراهيم عادل”.

الأهلي يعرض 40 مليون جنيه من أجل إبراهيم عادل

يرغب النادي الأهلي في الحصول على توقيع “إبراهيم عادل” بل ويضعه مجلس الإدارة ولجنة التخطيط كخيار أول في التدعيمات الصيفية في الميركاتو الحالي، ولهذا فإن المارد الأحمر لا يمانع دفع ما يقارب 40 مليون جنيه من أجل التوقيع مع لاعب خط الوسط في الفريق السماوي.

ولكن يبقى السؤال هل سيوافق بيراميدز عن التخلي عن الموهبة الأبرز في الدوري المصري خلال هذه الفترة وخاصة في حال ما إذا كان النادي الجديد له هو منافس لبيراميدز على البطولات المحلية؟.