التخطي إلى المحتوى

سيبدأ مانشستر يونايتد وليفربول استعداداتهما لموسم 2022-23 بمباراة ودية قبل الموسم على ملعب راجامانغالا الوطني في تايلاند يوم الثلاثاء، يستعد الشياطين الحمر في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون وهوف ألبيون في 7 أغسطس ، بينما سيواجه ليفربول مانشستر سيتي في درع المجتمع في نهاية الشهر.

سيدير ​​إريك تن هاج مانشستر يونايتد للمرة الأولى يوم الثلاثاء، حيث بدأ بطل إنجلترا 20 مرة الموسم التحضيري بمباراة ودية ساحرة ضد غريمه اللدود ليفربول، النادي لديه ست مباريات في اليوميات قبل بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون، وسيكون من الرائع رؤية أداء الشياطين الحمر في موسم 2022-23 تحت قيادة الهولندي صاحب التصنيف العالي.

أنهى مان يونايتد الموسم الماضي بدون ألقاب، واحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا سيلعب في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، والذي يُعتقد أنه السبب الرئيسي وراء حرص كريستيانو رونالدو على المغادرة؛ رونالدو ليس مع الفريق في تايلاند بسبب مشكلة شخصية، ولكن هناك احتمال أن يشارك في المرحلة الأسترالية من الجولة.

سيواجه الشياطين الحمر ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس وأستون فيلا في مبارياتهم الثلاث بعد هذه المباراة قبل أن يعودوا إلى أوروبا لمواجهة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في أيام متتالية ، مع مباراتهم الافتتاحية بالدوري 2022-23 حملة قادمة بعد أسبوع واحد.

انتهت حملة ليفربول 2021-22 بخيبة أمل، حيث احتل الفريق المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، وتمكنوا من الفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي، سيتطلع الريدز مرة أخرى إلى مواجهة مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وسيطالب المدرب يورغن كلوب مرة أخرى بأعلى المعايير من لاعبيه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول يلا شوت

وتبث المباراة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت مكه المكرمه، حيث تنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة العراقية الرياضية.

نتيجة مباراه ليفربول يلا شوت

  • دقائق قليلة على ضربة البداية لقمة الريدز واليونايتد في مباراة يترقبها الجميع ، مع احتمالية مشاركة الصفقات الجديدة من الفريقين.