التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم عن كون مجلس إدارة نادي الزمالك قد تمكن بشكل رسمي من الحصول على توقيع لاعب جديد في أولى الصفقات الصيفية للقلعة البيضاء، وهذا بعدما تمكن من إقناع لاعب الأهلي السابق بالانتقال نحو صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي بناءً على طلب من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

الزمالك يحسم صفقة التعاقد مع أحمد حمدي

أفادت مصادر قريبة من دوائر صنع القرار في الزمالك بأن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، قد تواصل مع وكيل اللاعب أحمد حمدي نجم مونتريال الكندي ولاعب الأهلي السابق، وذلك بعدما شعر الزمالك بأن اللاعب يريد إنهاء مسيرته الاحترافية والعودة من جديد للقاهرة.

وبالفعل تحصل مرتضى منصور ونجله “أمير” المشرف على فريق الكرة في الزمالك على موافقة مبدئية من قبل لاعب الأهلي السابق بشأن الانتقال إلى صفوف الزمالك مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مع القلعة البيضاء.

حرب الصفقات تشتعل بين الأهلي والزمالك

في سياق آخر، يبدو بأننا سنكون على موعد مع حرب صفقات قوية بين الأهلي والزمالك، وخاصة في ظل وجود صفقات قوية ومدوية تنتظر القطبين في الميركاتو الصيفي الحالي، ولعل أبرز صفقة محلية في الوقت الحالي هي التعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر والمطلوب في كلا الناديين.

وعلى المستوى القاري، فالأهلي والزمالك في صراع قوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي التونسي “محمد علي بن رمضان” لاعب الترجي، ولكن حتى هذه اللحظة لا زال اللاعب لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة.