التخطي إلى المحتوى

تنتظر الجماهير حول العالم المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد الودية والتي ستقام ضمن جدول الاستعداد للموسم الجديد، حث يسعى كلا الفريقين إلى دخول الموسم القادم من أجل منافسة بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي على لقب البريميرليج في النسخة القادمة 2022-2023 والتي من المفترض بأن تنطلق خلال أوائل شهر أغسطس القادم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة الكلاسيكو الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري أي رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وستقام المباراة في ملعب راجامانغالا الوطني في قلب العاصمة التايلاندية بانكوك ويتسع لنحو 65 ألف مشجع.

ومن المتوقع بأن يكون ملعب المباراة كامل العدد خلال مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث يطمح الكثيرون في متابعة تلك المواجهة المنتظرة بين عملاقي كرة القدم الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يتساءل الكثيرون حول القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار الجولة الاستعداداية لكل الفريقين للموسم الجديد، وبحسب مصادر إعلامية، فإنه لا توجد أي قناة عربية قد نجحت في الحصول على حقوق بث تلك المباراة.

ولكن من المؤكد بأن يتم نقل المواجهة بين ليفربول ومان يونايتد عبر القنوات الرسمية لكلا الناديين وكذلك من خلال منصة الفيفا لنقل المباريات عبر شبكة الأنترنت.

هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان يونايتد

أكد المدير الفني الألماني “يورجن كلوب” مدرب فريق ليفربول، بأن مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في مباراة الفريق الاستعدادية الأولى خلال جولة الصيف أمام مانشستر يونايتد هي في محل شك، ومن غير المعلوم ما إذا الدولي المصري بإمكانه المشاركة في تلك المواجهة أم لا حتى هذه اللحظة.