التخطي إلى المحتوى

أفادت تقارير صحفية محلية بأن النادي الأهلي قد يتقدم بطلب رسمي لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية 2022 والتي فشل الفريق في التأهل لها بعدما خسر نادي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022 أمام نادي الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت بينها أواخر شهر مايو الماضي في ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الرباط.

الأهلي يخطط لاستضافة مونديال الأندية 2022

أكد الإعلامي سيف زاهر خلال تقديمه لبرنامج “ملعب أون” عبر قناة أون تايم سبورتس، بان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد ناقشوا بالفعل فكرة التقدم لاستضافة كأس العالم للأندية 2022 والذي من المقرر بأن يقام في أواخر العام الجاري أو شتاء العام المقبل.

وأوضح “زاهر” في تصريحاته بأن الأهلي يريد استضافة النسخة المقبلة من البطولة لتكون تلك هي المرة الأولى التي تنجح فيها مصر في استضافة مونديال الأندية ويصبح الأهلي هو أول نادي يشارك في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

قرارات هامة من إدارة الأهلي خلال ساعات

في سياق آخر، قالت مصادر مسؤولة وقريبة من مجلس إدارة النادي الأهلي بأن الساعات المقبلة سوف تشهد قيام الإدارة باتخاذ إجراءات هامة تخص فريق كرة القدم في النادي، ومن بين القرارات المتوقعة هي تجميد مستحقات اللاعبين عقابًا على الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية.

وكذلك سيحاول مسؤولو الأهلي تكثيف محاولاتهم من أجل الحصول على توقيع عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي القادم بهدف دعم مشروع المدرب الجديد البرتغالي ريكاردو سواريس.