التخطي إلى المحتوى

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء – ميسرا اسماعيل في الأربعاء 6 يوليو 2022 01:09 مساءً – دوت الخليج :- وصل الفريق العسكري التابع للحكومة اليمنية، اليوم الأحد، إلى العاصمة عمان، للمشاركة في اجتماع اللجنة العسكرية لممثلي الأطراف مع المبعوث الأممي إلى اليمن، هانس غروندبرغ، حول تثبيت الهدنة.

وعقد الفريق الحكومي اليمني برئاسة، اللواء سمير الصبري، لقاء مع المختصين في مكتب المبعوث الأممي، وفقاً لوكالة الأنباء الرسمية «سبأ».

وأكد الصبري خلال اللقاء «استمرار موقف الحكومة في التعاطي مع الهدنة بشكل إيجابي»، وقال: إن الأعمال العسكرية التي يقوم بها الحوثيون تهدد الهدنة، وإن هذا اللقاء يفترض أن يضع حداً لمثل هذه الأعمال العدائية.

يشار إلى أنه مطلع حزيران الماضي، مُددت الهدنة في اليمن لمدة شهرين، بعد انقضاء مدتها الأصلية، التي بدأت مطلع أبريل الماضي.

د ب أ

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جولة مباحثات يمنية جديدة في الأردن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.